آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

"ريسيرش إن موشن" تطلق هاتفها الجديد "بلاك بيري 9360"

الاثنين 26 ذو القعدة 1432 الموافق 24 أكتوبر 2011
"ريسيرش إن موشن" تطلق هاتفها الجديد "بلاك بيري 9360"
 

أعلنت شركة "ريسيرش إن موشن" المصنعة لهواتف "بلاك بيري" الذكية عن إطلاق هاتف "بلاكبيري 9360 " في الأسواق الخليجية لدى الموزعين المعتمدين.

ونقل موقع البوابة العربية للأخبار التقنية عن مدير عام الشركة في الشرق الأوسط سانديب سيدال قوله "يعد الهاتف الجديد هاتفاً ذكياً سهل الاستخدام وذو مظهر أنيق ورشيق جداً"، مضيفاً " سينجح في اجتذاب العملاء الراغبين في التواصل الاجتماعي دائماً".


ويتميز الهاتف الذكي الجديد بتصميمه العصري الذي يتمتع بملامح هندسية جماليه رقيقة، تنسجم مع لوحة المفاتيح بشكل انسيابي لتوفر للمستخدم تجربة هاتفية رائعة ودقيقة أثناء كتابة الرسائل والتصفح داخل الهاتف بسهولة عبر لوحة تصفح تعمل باللمس، بالإضافة إلى دعمه لتقنيات "جي بي إس" و "واي فاي" ، وكذلك كاميرا 5 ميجابيكسل مع تقنية فلاش وإمكانية تسجيل مقاطع فيديو، حتى يتمكن المستخدم من مشاركة أجمل اللحظات مع أصدقائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي فوراً".


والهاتف الجديد مزود أيضاً بمواضع تثبيت بطاقات ذاكرة سعة 32 جيجا بايت وذلك لزيادة مساحة التخزين.


ويعد الجهاز هو الأفضل ضمن فئته وذلك لإتاحته إمكانيات البريد الإلكتروني والتراسل الفوري وتطبيقات التواصل الاجتماعي وذلك لتمكين المستخدمين من التواصل طوال اليوم مما يعزز من إنتاجيتهم دائما.

والهاتف الذكي الجديد مزود بالإصدار الأخير من "بي بي ام" للارتقاء بتجربة المستخدم لعدد من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضها البعض .


وتعد شركة "ريسيرش إن موشن" من أهم واكبر الشركات الكندية المتخصصة في صناعة الحاسبات والهواتف المحمولة في العالم, تعمل في أكثر من 175 دولة حول العالم.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف