آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

سوني إريكسون تطلق هاتفها الذكي الجديد "إكسبيريا برو"

الثلاثاء 27 ذو القعدة 1432 الموافق 25 أكتوبر 2011
سوني إريكسون تطلق هاتفها الذكي الجديد "إكسبيريا برو"
 

أعلنت شركة الاتصالات العالمية "سوني أريكسون" مؤخراً عن طرح هاتفها الذكي الجديد "إكسبيريا برو" في أسواق الشرق الأوسط، الذي يوفر مزايا غنية وفائقة التطور، بما في ذلك محرك "موبايل برافيا" ويعمل الهاتف على نظام "جينجر بريد 2.3" وهو أحدث منصات "أندرويد".

 

وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن هاتف "إكسبيريا برو" مجهزاً بلوحة مفاتيح كمبيوترية منزلقة سهلة الاستخدام مع مزايا ذكية تضمن للمستخدم سرعة فائقة في التراسل.

 

ويوفر الهاتف ميزة "أكتب وأرسل" العملية والسريعة والتي تغني عن الحاجة إلى فتح تطبيق خاص لكل صنف من الرسائل، في حين تقوم لوحة المفاتيح الذكية بفتح صفحة الرسائل تلقائياً عند تحريك الواجهة المنزلقة لفتح الهاتف.

 

كما يتضمن الهاتف برامج "أوفيس سوت برو" و"موكسيير برو" و"ماكافي" التي تتيح للمستخدم عرض وتحرير الملفات الكتابية بشكل مباشر على الجهاز.

 

ويقدم الهاتف الجديد باقة متنوعة من المزايا، تشمل كاميرا 8.1 ميجابكسل معززة بتقنية الاستشعار "إكسمور آر" وشاشة قياس 3.7 انش وخدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت وبطاقة ذاكرة 8 جيجا بايت وميزة الوصول إلى خدمات "غوغل" مع إمكانية تحميل ما يقرب من 250 ألف تطبيق من سوق "أندرويد" بالإضافة إلى ، ومعالج "سنابدراغون" بسرعة 1 جيجاهرتز.

 

وكانت شركة "سوني اريكسون" أعلنت، مؤخراً، أنها تنوي التوسع في إطلاق هواتفها الذكية والاقتصادية، والتي تلبي احتياجات المستخدمين كافة.يذكر أن شركة "سوني اريكسون" تأسست عام 2001 في لندن، هامرسميث كاتحاد قسم الهواتف المحمولة بين شركتي "سوني" و"اريكسون"، بهدف الجمع بين خبرات "سوني" في مجال الالكترونيات الاستهلاكية مع النفوق التقني لـ "اريكسون" في مجال الاتصالات للتخصص في إنتاج الهواتف المحمولة ذات الجودة والتقنية العاليتين، ويبلغ قوام القوة العاملة بالشركة 8000 شخص على المستوى العالمي.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

  1. 1 - U-Tolo ًصباحا 08:33:00 2011/10/26

    مهما كان الآي فون دائما هوالأفضل.

  2. 2 - الحنين الى الماضي مساءً 08:41:00 2012/03/16

    ممكن تعلمونا كم سعره .؟ الله يعطيكم العااافيه

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف