آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

أبل تطلق "آي فون 5" في 12 سبتمبر المقبل

الاربعاء 13 رمضان 1433 الموافق 01 أغسطس 2012
أبل تطلق "آي فون 5" في 12 سبتمبر المقبل
 

أعلنت شركة أبل أنها ستطلق الجيل الجديد الذي طال انتظاره من الهاتف الذكي آي فون "آي فون 5" يوم 12 سبتمبر المقبل، كما يتوقع طرح نسخة مصغرة جديدة من الحاسوب اللوحي "آي باد".

 

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية عن اثنين من المسئولين المطلعين على خطط أبل قولهما إن الشركة ستطلق الجيل الجديد, الذي طال انتظاره من الهاتف الذكي آي فون "آي فون5" يوم 12 سبتمبر المقبل, وسيكون متاحا بالأسواق اعتبارا من 21 منه, وهو الموعد المفترض أيضا لطرح جهاز حاسوب لوحي جديد من "آي باد".

 

وسيكون الهاتف الجديد مزودا بشاشة أكبر مع هيكل أقل سمكا من أحدث أجيال آي فون الحالية، وهو "آي فون فور إس"، وقد نشرت صور كثيرة لتصميم الجهاز الجديد في شبكة الإنترنت، لكن ليس معروفا مدى صحة هذه الصور لأن الشركة المصنعة لم تكشف بعد عن تصميمه.

 

وسيكون آي فون 5 أول تصميم جديد تقدمه أبل للهاتف الذكي آي فون منذ طرح آي فون 4 عام2010. ومنذ ذلك الحين تواجه الشركة منافسة شرسة من قبل سامسونج الكورية الجنوبية وغيرها من الشركات الأخرى التي قدمت هواتف ذكية تفوق آي فون من حيث الحجم والقدرات الفنية.

 

وقد أثرت التوقعات بطرح الجيل الجديد بشدة على مبيعات الأجيال الحالية من آي فون خلال الأشهر الأخيرة، وهو ما أثر سلبا على أرباح أبل خلال الربع الثاني من العام الحالي.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف