آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

"كاسيو" تطرح ساعة ذكية بالبلوتوث تصل بالهاتف

الثلاثاء 27 محرم 1434 الموافق 11 ديسمبر 2012
"كاسيو" تطرح ساعة ذكية بالبلوتوث تصل بالهاتف
 

طرحت "كاسيو" ساعتها الذكية الجديدة ضد الصدمات "جي شوك جي بي 6900 أي أي"، والمزودة بنظام "بلوتوث" تصل الساعة بالهاتف الذكي.

وذكرت مجلة "تايم" الأمريكية أن "نظام البلوتوث الذي تتمتع به الساعة، يتيح تحديد مكان الهاتف المحمول من خلال إرسال إشارات لاسلكية إلى الهاتف ودفعه لإصدار صوت رنة أو نغمة معينة للاستدلال عليه".

 وتربط تقنية "بلوتوث" الساعة بالهاتف، بحيث يمكن تنبيه المستخدم بورود مكالمة هاتفية أو رسالة واردة من خلال إصدار الساعة لصوت رنة أو ارتجاج، بالإضافة إلى تنبيه المستخدم عند ابتعاده عن هاتفه المحمول عند خروجه من نطاق تغطية البلوتوث بين الساعة والهاتف.

 وتم تزويد الساعة بالعديد من التقنيات والمميزات الجديدة، بسعر منافس لباقي الساعات ذات التقنيات المشابهة، والذي يبلغ 180 دولاراً فقط.

ويذكر أن أول هاتف نقال من كاسيو اليابانية  كان يحمل اسم "إكسيليم"، ويتمتع بخاصية مقاومة للمياه والصدمات، وهو مزود بكاميرا وخاصية مقاومة للاهتزازات وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 ميجابايت، وكان الهاتف الثاني "جي زون روك" بذات المميزات تقريباً.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف