آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

في حرب سحابية.. "آبل" ترفض تحديثات "سكاي درايف"

الخميس 29 محرم 1434 الموافق 13 ديسمبر 2012
في حرب سحابية.. "آبل" ترفض تحديثات "سكاي درايف"
 

رفضت "آبل" قبول تحديثات "سكاي درايف" على منصتها التي قامت بها "مايكروسوفت" وذلك بسبب رفض الأخيرة دفع 30% من الرسوم لها، ما قد يشعل حرباً حول مستقبل تطبيق التخزين "سكاي درايف" على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS والذي لم يحصل على أي تحديث من وقت اطلاقه.

ونقلت تقارير إعلامية عن مصادر مقربة من مايكروسوفت أنه "هناك خلاف كبير بين الشركتين بسبب الشروط الصارمة التي تفرضها "آبل" والتي تنص على أخذ 30 % من الإيرادات التي تحصل عليها "مايكروسوفت" من شراء مساحة إضافية في خدمة سكاي درايف".

ورفضت "مايكروسوفت" دفع هذه الرسوم ما دفع "آبل" إلى رفض التحديثات الجديدة لـ"سكاي درايف" ما قد يحرم مستخدمي "أي أو اس" من  مساحة مجانيّة بحجم 7 جيجابايت.

وتتمحور وجهة نظر "مايكروسوفت" بأنها غير مضطرة بأن تدفع "لآبل" حتى لو قام المستخدم على "أي او اس" بإلغاء الاشتراك أو تغيير جهازه.

وكانت "مايكروسوفت" قامت بتحديث خدمة التخزين السحابية "سكاي درايف"، أبريل الماضي، وذلك تمهيداً لمنافسة"جوجل درايف".

 وتضمن التحديث الجديد زيادة السعة التخزينية لكافة مستخدمي "سكاي درايف" إلى 7 جيجابايت ، أما المستخدمين المسجلين حاليا فسيتمكنون من الوصول إلى مساحات التخزين المجانية الخاصة بهم التي تصل سعتها إلى 25 جيجابايت والاستمتاع بكافة المميزات التي تقدمها الخدمة الجديدة.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف