آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

"إتش تي سي" تكشف عن هاتف "ون إس في" الذكي بميزات متوسطة

الخميس 29 محرم 1434 الموافق 13 ديسمبر 2012
"إتش تي سي" تكشف عن هاتف "ون إس في" الذكي بميزات متوسطة
 

كشفت "إتش تي سي" عن هاتفها الذكي الجديد "ون إس في" بنظام تشغيل "أندرويد" وبدعم شبكات اتصال الجيل الرابع "4 جي"، وبمميزات متوسطة.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن "الهاتف الجديد يعد نسخة معدلة من هاتف "ون إس"، ويتميز بمواصفات عتاد أقل قليلا من نسخته السابقة الداعمة للاتصالات الجيل الثالث "3 جي"، حيث يأتي  بشاشة عرض "إل سي دي2" ذات درجة وضوح منخفضة بمقاس 4.3 بوصة، ومعالج ثنائي  النوى بسرعة 1.2 جيجا هيرتز".

ويتمتع هاتف "ون إس في" بكاميراتين خلفية بدرجة وضوح تصل إلى 5 ميجا بكسل، وأمامية بدرجة وضوح تصل إلى 1.6 ميجا بكسل، مع مساحة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 8 جيجا بايت.

والهاتف الجديد يعمل على نسخة نظام تشغيل "أندرويد 4.0 "، ويدعم تكنولوجيا اتصالات المجال القريب "إن إف سي" وتكنولوجيا  الصوتيات "بيتس أوديو" وتسجيل الفيديو الفائق الوضوح "فول إتش دي".

وكانت  HTC قد طرحت هاتف جديد الشهر الماضي باسمDroid DNA   والذي يعتبر أول هاتف يحمل شاشة بدقة 1080×1920 بيكسل، أي بدقة شاشة تلفاز عالي الجودة، ضمن شاشة بقياس 5 إنش من نوع Super LCD .

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف