آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

"آي باد 5" و"آي فون" بكاميرا عالية الدقة في 2013

الاثنين 16 ربيع الأول 1434 الموافق 28 يناير 2013
"آي باد 5" و"آي فون" بكاميرا عالية الدقة في 2013
 

لم تمض أشهر طويلة على إطلاق أبل للكمبيوتر اللوحي "آي باد ميني" وهاتف "آي فون 5" حتى بدأت الشائعات حول نية الشركة طرح "آي باد 5" و"آي فون 5 إس" في النصف الأول من العام.

وقال موقع "آي لونج" المختص بأخبار التقنية إن لديه معلومات أن أبل ستكشف عن هاتف "آيفون 5 إس" في يوليو المقبل و"آي باد 5" في أكتوبر، إضافة إلى الجيل الثاني من كمبيوتر "آي باد ميني".

وأوضح أحد محرري الموقع أن آيباد الجديد سيكون بتصميم مختلف، إذ لن يحتوي على الإطار الأسود المحيط بالشاشة وسيكون القياس الفعلي للكمبيوتر اللوحي 9.7 إنش الذي هو قياس الشاشة.

أما "آي فون 5 إس" حسب تسريبات الموقع فلن يتغير كثيرا عن سابقه إلا من خلال الكاميرا التي ستكون بدقة 13.0 ميجابيكسل، بحسب موقع سكاي نيوز.

وفيما يتعلق بالجيل الثاني من كمبيوتر آيباد ميني فلم يتحدث الموقع سوى عن إطلاقه في أكتوبر واعتماده على شاشة من طراز Retina عالية الوضوح خلافا للجيل الأول.

 

 

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

  1. 1 - فطوم مساءً 02:54:00 2013/02/19

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين اما بعد : تكلم الموضوع عن متى سينشر الاجهزة و هذا شيء عجبني و اعرفت متى بشوف الجهاز لكنني اريد ان اعرف المزيد من المعلومات عن الجهاز و المميزات و شكرا وجزاكم الله ألف خير.

  2. 2 - فنجان قهوة مساءً 03:07:00 2013/02/19

    انا اتفق على رأي فطوم لانه واضح و يعرفنا الفرق بين الاجهزة و كيفية اختيار الجهاز الافضل لحياتنناا............كملو الفراغ برايكم الخاص اللي تشوفونه اوكي و عجبني الموضوع وااااااااااااايد وما تقصـــرو مع تحياتي فنجوووون

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف